facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يقترب من ضم خليفة رونالدو .. و"الدون" يعطي موافقته


23-04-2019 10:05 PM

عمون - كشفت العديد من التقارير، عن وجود رغبة لدى نادي يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الشاب جواو فيلكس البالغ 19 عاما، نجم بنفيكا البرتغالي.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هو من رشح مواطنه للانضمام لصفوف السيدة العجوز، ويعتبره خليفته.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو يسعى للاستمرار مع يوفنتوس خلال السنوات المقبلة، لكنه يريد بناء فريق يساعده على العودة لأفضل مستوياته والحصول على المزيد من الألقاب في تورينو.

ويعد فيلكس واحدا من أهم المواهب المتواجدة على ساحة كرة القدم العالمية بالوقت الحالي، ولفت أنظار العديد من كبار أوروبا بالفعل، ولعب هذا الموسم مع ناديه 37 مباراة سجل فيها 16 هدفا وقام بـ9 تمريرات حاسمة.

ويسعى كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات اللاعب، وذكرت عدة تقارير أن الفريق الإنجليزي مستعد لكسر الشرط الجزائي في عقده، الذي تبلغ قيمته 120 مليون يورو.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :