facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث احتياجات المناطق الصناعية والحرفية بالزرقاء


24-04-2019 11:26 AM

عمون - محمد الخوالدة - عقد في غرفة صناعة الزرقاء اجتماع حضره رئيس الغرفة فارس حموده ورئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم ورئيس بلدية الزرقاء علي المومني ، وتم في الاجتماع مناقشة الامور المتعلقة بالخدمات البلدية التي تحتاجها المناطق الصناعة والحرفية في محافظة الزرقاء ، اضافة الى بحث موضوع عطاء العمل المتعلق بتحسين البنية التحتية وخدمات النظافة في منطقة وادي العش في اطار المنحه المخصصة لهذا العمل من قبل وزارة الشؤون البلدية وقيمتها 450 الف دينار.

وأكد حموده أهمية منطقة وادي العش التي تمتاز قال انها تمتاز ببيئة استثمارية واعدة في حال تم استكمال تحسين البنية التحتية فيها لقربها من مناطق التجمعات السكانية الرئيسية في محافظة الزرقاء ، الامر الذي قال انه يساهم في توفير فرص عمل لابناء المحافظة .

ونوقشت في الاجتماع ايضا المعوقات التي تواجه الصناعات كرسوم النفايات والتراخيص والخدمات المطلوبة في المناطق الحرفية وغيرها.

رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني قال أن البلدية عازمة على تنفيذ عطاء وادي العش واستثمار المنحة المخصصة لتطويره وذلك بالنظر لاهمية المنطقة كبيئة استثمارية جاذبة تولد فرص العمل ، وحاجتها الى تحسين مستوى خدمات البنية التحتية فيها .

وأكد المومني ايضا انه سيتم تعبيد الطرق في المنطقة الحرفية بحي الجندي بشمول المنطقة الحرفية في حي الجندي بعطاء البلدية الخاص بتعبيد الطرق، جاء تاكيد المومني هذا في معرض رده على ملاحظات ابداها رئيس غرفة الصناعة ، واشار من خلالها الى سؤ اوضاع الطرق في المنطقة وحاجتها الى معالجة سريعة لتحفيز اعمال الحرفيين العاملين في المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :