facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكمة تخرج فوجها التاسع والعشرين


24-04-2019 04:00 PM

عمون - تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن و بحضورها الكريم، احتفلت مدارس الحكمة الثانوية بتخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبتها بنين وبنات على مسرح قصر الثقافة في المدينة الرياضية، بحضور مدير التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي المحاسيس و رئيس هيئة المديرين لمدارس الحكمة الأستاذ محمد فوزي بالي، و مديرها العام الدكتور ايهاب بالي و عدد من ممثلي الأجهزة الأمنية و الدوائر الرسمية والهيئتين الإدارية والتدريسية وجمع غفير من أولياء الأمور؛

و تضمنت فقرات الاحتفال الذي بدأ بالسلام الملكي في عزف مباشر من فرقة موسيقات الدفاع المدني و من ثم استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، كلمة المدير العام الدكتور ايهاب بالي، الذي شكر فيها صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية على كرم رعايتهما ودعمهما المتواصل.

كما تحدث المدير العام في كلمته عن إنجازات المدرسة وما تقدمه من خدمات تعليمية وتربوية متطورة تواكب مستجدات العصر المتطور يوما بيوم. كما هنأ الطلبة وشكرهم وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد، إضافة الى شكره أولياء الأمور وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ما قدموه من دعم ورعاية لأبنائهم حتى وصلوا الى ما وصلوا اليه من إنجاز.

وتخلل الحفل فقرات وطنية تحاكي ما يعايشه الوطن من مناسبات وطنية عزيزة كما تحاكي الفقرات المقدمة من الطلبة إنجازات ومبادرات جلالة القائد المفدى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. كما تضمن الاحتفال فقرات فنية متنوعة تم إعدادها وتدريب الطلبة عليها من قبل معلمي ومعلمات الموسيقى في مدارس الحكمة.

كما تضمن الحفل ككل عام فقرة تسليم راية مدرسة الحكمة من طلبة التوجيهي الى طلبة الصف الأول تعبيرا عن نهج الاستمرار ومواصلة طريق العطاء والبذل الذي انتهجته مدارس الحكمة منذ ما يزيد عن أربعين عاما مضت، بالاضافة لعرض عدد من الفيديوهات التي لخصت ذكريات و نشاطات الطلبة الخريجين في المدارس.

هذا و قد قدم الحفل، الزميل الاعلامي أحمد دعموس، و الذي وجه رسالة في كلمته للطلبة كونه كان احد خريجي مدرسة الحكمة، بحفظ العهد و الوعد للمدرسة، و الاحتفاظ بالذكريات التي ستبقى الاجمل، موجها شكره للكوادر التعليمية التي نسب اليها الفضل الكبير بما قدموه له و لزملائه الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :