facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تويتر يكتسي حلة جديدة


24-04-2019 09:33 PM

عمون - أطلق القائمون على "تويتر"، الثلاثاء، بعض التحديثات التي شملت المظهر العام لنسخة تطبيقهم العاملة على الحواسب.

وبعد التحديثات، لاحظ المستخدمون أن شاشة عرض التطبيق باتت تقسم إلى قسمين بدلا من 3، وفي العمود الأيمن منها يظهر للمستخدم "الخط الزمني"، أما العمود الأيسر فيظهر الإشعارات التي تتعلق بأهم الأحداث التي تنشرها الصفحات التي يشترك فيها المستخدم.

كما أتاحت التحديثات للمستخدم العديد من الميزات المهمة، كالقدرة عل التحكم بحجم الخط على شاشة العرض، والقدرة على التحول إلى "الوضع الليلي"، الذي تكون فيه الخلفية سوداء، والقدرة على إظهار الإشعارات التي تهمه أولا.

ويعتقد خبراء التقنية أن ظهور هذه الميزات في "تويتر" في هذا الوقت جاء لاجتذاب عدد أكبر من المستخدمين، بعد أن أظهرت النتائج أن الربع الأول من العام الفائت شهد اشتراك عدد أكبر من الناس في هذا الموقع، مقارنة بالربع الأول من العام الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :