facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشائر الرمامنة يؤكدون وقوفهم خلف الملك


24-04-2019 11:33 PM

عمون - أكد ابناء عشائر الرمامنة / لواء ناعور، موقفهم الثابت والداعم لخطوات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الراسخة والثابتة تجاه اي قرار يمس مدينة القدس مهبط الوحي وانبياء الله ومعراج نبينا محمد عليه السلام مؤكدين التفاف كافة ابناء عشائر الرمامنة حول موقف جلالته الداعم لمدينة القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية ورفض صفقة القرن.

واصدر ديوان عشائر الرمامنة بيانا تاليا نصه:

اننا مع الحق اينما كان ومع مليكنا المفدى الذي يدافع نيابة عن الامتين العربية والاسلامية في موقف صلب وثابت تجاه المدينة المقدسة داعيا الامة للوقوف مع جلالة الملك في خطواته المباركة لتفويت الفرصة على كل متربص بهذه المدينة العظيمة مواقف الهاشمين تجاه القدس الشريف والمسجد الاقصى ان الشغل الشاغل لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو تأمين الحمايه للمسجد الاقصى من عبث العابثين من المستوطنين والصهاينه وكذالك تأمين الصيانه والموظفين القائمين على خدمة المسجد الاقصى وعددهم ٨٠٠موظف لمختلف المهام.

وعبر عدد من ابناء من ابناء عشيره الرمامنة عن دعمهم المطلق لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني مؤكدين اننا جميعا في خندق الوطن وقيادته الهاشمية وعميدها ملك هاشمي نذر نفسه للدفاع عن حقوق الامة ومواصلة العمل دون كلل او ملل لانتزاعها من ايدي الغاصبين .

وقع ابناء عشائر الرمامنة على وثيقة دعم ومساندة لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني. وبالدعاء والرجاء من الله ان يوفق جلالته لما فيه خير الوطن




  • 1 ابورمان 25-04-2019 | 11:57 PM

    ونعم والف نعم من ابناء عشائر الرمامنه ابن رمان
    خلايف عبدالكريم ابن رمان عز وفخر اخوان فلحه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :