facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنتَ ضَعْفي يا وطني ..


أكرم جروان
14-05-2019 03:08 AM

من أجلك يا وطني تحمَّلتُ الكثير من الصدمات ، وقفتُ شامخاً أمام التحدِّيات ، لم أُطأطِىء الرأس وأتجاهل أمرك عندما كنت أشعر أنَّك ستكون المُتضرِّر في أية لحظة.

لأنني عشقتك منذ صغري، بروحي ، جوارحي وأحاسيسي، فأنت أغلى ما أملِك يا وطني.

ستبقى كل شيء في حياتي ، والأغلى من حياتي، لن أتغاضى عن أيِّ سوء قد يمسك - لا سمح الله- وخسِىء من يُفَكِّر بمسِّك سوءاً .

لن أبتعد عنك من أجل المال !!!، فأنتَ الحضن الدافىء الذي أشعر فيه بالأمان، لأنني أعشقك بروحي ،جوارحي وأحاسيسي، أعيش في حضنك فقيراً أفضل من الغِنى الزائل والذي لن يدوم، رفضت المُغريات الحياتية والمناصب بعيداً عنك، لأنها لا تُساوي حفنة تراب من أرضك الطهور، فثرَاك الأسمى والأغلى.

عِشقي لك أعطاني القوة، أستمد منك العزم والإرادة، فأنت مصدر إلهامي للقوة والعطاء رُغم أنك نقطة ضعفي ، فلن أتقاعس ولن أتردد في تقديم حياتي فداءاً لك، لأنك تمتلك حياتي، وأعيش حياتي من خلالك.

حماك الله وطني من كل سوء، وحفظك من دنس الدانسين، وستبقى الأرض الطهور، وزينة المعمورة.




  • 1 مراد 14-05-2019 | 03:50 AM

    انت نموذج لكثير من الاردنيين الشرفاء أمثالك استاذ… فالوطن يحتاج الشريف المخلص وبخاصة في مثل هذه الاوقات… جزاك الله كل خير… وحفظ الله الوطن والقائد

  • 2 أكرم جروان 14-05-2019 | 07:59 PM

    شكرا جزيلا اخ مراد على حسك الوطني .

    وهذا ينبع من انتمائك وولائك للوطن وقائده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :