facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحدات والجزيرة يتأهلان للدور الثاني بالكاس الآسيوية


15-05-2019 12:42 PM

عمون- تأهل ممثلا الكرة الاردنية بكاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الوحدات والجزيرة إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، بعد فوزهما على فريقي هلال القدس الفلسطيني والكويت الكويتي في ختام منافسات الدور الأول.

وجاء تأهل الوحدات بعد أن تصدر المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة، بعد فوزه ليلة أمس على فريق هلال القدس بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتأهل فريق الجزيرة بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بعد فوزه على فريق الكويت الكويتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بالكويت.

ووفق هذه النتائج، فإن فريق الوحدات سيلتقي في الدور الثاني مع فريق العهد اللبناني، فيما يلتقي فريق الجزيرة في الدور الثاني مع فريق الجيش السوري.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :