facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيل يودع جماهير ريال مدريد في مباراة ريال بيتيس


15-05-2019 05:41 PM

عمون - يرغب الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد في استغلال خوض فريقه مباراته الأخير هذا الموسم على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، لتوديع الجماهير.

وأوردت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بيل الذي بات رحيله عن الفريق الملكي مسألة وقت فحسب، يريد أن يودع المشجعين خلال استضافة الملكي لنادي ريال بيتيس، السبت المقبل، في ختام مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ويتوقع أن يكون هذا الموسم الأخير لصاحب الـ 29 عاما بالقميص الأبيض، لا سيما في ظل الأنباء التي كشفت أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، لا يرى بيل ضمن خططه في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن "النفاثة" الويلزي قد يواصل مشواره الكروي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو توتنهام الإنجليزي، الذي دافع عن ألوانه قبل الانضمام للريال عام 2013.

وأحرز بيل 8 أهداف وصنع لزملائه ثلاثة أخرى، في 29 مباراة خاضها هذا الموسم في كافة المسابقات.

matchtv.ru




  • 1 عادل 16-05-2019 | 12:23 PM

    و رايح يبدع في اي نادي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :