facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قائمة ذهبية للمستثمرين قريبا


16-05-2019 11:47 AM

عمون -أعلن مدير عام المناطق الحرة الاردنية مشهور الطراونة انه سيتم قريبا اطلاق قائمة ذهبية للمستثمرين في المناطق الحرة الأردنية يمنح بموجبها المستثمر مميزات وحوافز تتعلق بإنجاز معاملاته الكترونيا والاعلان عن منتجاته على مواقع الشركة ومتابعة معاملاته لدى الدوائر الأخرى .

وقال الطراونة في بيان ان الشروط والمعايير التي يتم من خلالها تحديد عضوية المستثمر في القائمة الذهبية تشمل حجم الاستثمار والتجارة والعمالة وعدم وجود مخالفات وعضوية القائمة الذهبية في دائرة الجمارك العامة.

وذكر الطراونة ان المجموعة مستمرة في تطوير وتحديث مراكز خدمة العملاء وتعزيز وتحديث النافذة الواحدة في مراكز الخدمة في المناطق الحرة كافة بهدف التسهيل على المستثمرين لإنجاز معاملاتها بالسرعة الممكنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :