facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السلط تحتضن معرضا للفن التشكيلي


16-05-2019 12:20 PM

عمون- افتتح مدير ثقافة محافظة البلقاء جلال ابو طالب مساء امس الاربعاء في مركز السلط الثقافي معرض الفن التشكيلي "رؤى جلالة الملك بريشة فنان" الذي نظمته المديرية بالتعاون مع جمعية نحاتي الخشب.

وقال ابو طالب في كلمة القاها خلال افتتاح المعرض ان المعرض يأتي دعما من الفنانين الأردنيين والعرب لمواقف جلالة الملك عبد الله تجاه القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

ويشارك في المعرض فنانون من الأردن وسوريا والعراق وفلسطين. واضاف، ان المعرض يشكل اضافة نوعية جديدة ومميزة للحركة التشكيلية للنهوض بهذا الفن في المحافظة مايُؤكد رسالة وفلسفة ورؤية وزارة الثقافة في رفع الوعي الثقافي بالفنون التشكيلية وتعزيز روح الانتماء والولاء لدى الفنانين عن طريق توفير بيئة خصبة امنة في الفضاء الحر لتقديم تجاربهم الفنية ومد جسور من التواصل والمشاركة .

وحضر افتتاح المعرض رئيس رابطة الفنانين التشكيلين الأردنيين ورئيس جمعية المصورين الأردنيين وحشد كبير من المهتمين ورؤساء الهيئات الثقافية.
ويستمر المعرض ثلاثة ايّام ينتقل بعدها في محافظات المملكة كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :