facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حفل تكريم المقالات العلمية في مبادرة فيلادلفيا المعرفة


16-05-2019 12:35 PM

عمون- برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم المحترم ووسط حفل بهيج اختتم فريق فيلادلفيا المعرفة فعالياته لهذا الفصل من العام 2018-2019 بتكريم المقالات العلمية المتميزة في الدورتين البحثيتين الثالثة والرابعة، وجاء هذا متناغما مع مبادرات ملكية سامية عنيت بخدمة اللغة العربية محليا وعالميا كان آخرها إطلاق مبادرة "ض" التي أعلن عنها سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني . وقد عرضت كلمة سمو ولي العهد في حفل التكريم ولاقت حماسا وتجاوبا كبيرا من الحاضرين.

وقد حضر الحفل رئيس الجامعة وعددا من العمداء وجمعا طيبا من الأساتذة المشرفين على المقالات العلمية وعددا كبيرا من طلبة الجامعة وطلبة المدارس المشاركين في المسابقة الأولى لكتابة المقال العلمي التي أطلقتها مبادرة فيلادلفيا المعرفة.

تضمن الحفل تكريم المقالات المتميزة في التخصصات الأكاديمية المتنوعة التي نشرت عبر الموسوعة العالمية الحرة ويكيبيديا ورفعت على الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة، كما تضمن تكريم الطلبة الذين شاركوا في فن المناظرة والحوار بالتعاون مع كل من الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وختامًا، يشكر فريق فيلادلفيا المعرفة رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على دعمه المتواصل لفعاليات الفريق التي تسعى دوما لإعلاء شأن اللغة العربية في كل سبيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :