facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"غوغل" تعترف بخطئها وتعوض مستخدمي هواتفها


16-05-2019 10:16 PM

عمون - أقرّت غوغل بوجود عيوب تصنيعية في الجيل الأول من هواتف " Pixel" التي أصدرتها قبل نحو 3 سنوات.

ووافقت غوغل على تسوية الدعوى الجماعية التي رفعها ضدها مستخدمو "Pixel-1"، الذين أكدوا "أن الشركة تعمدت بيعهم هواتف مزودة بمايكروفونات فيها عيوب أثناء التصنيع".

ووفقا للدعوى فإن العيوب في المايكروفونات وجدت في هواتف " Pixel" و " Pixel XL" التي أنتجت في شهر يناير 2017، ما أثر على جودة المكالمات الصوتية في تلك الهواتف، ووظيفة المساعد الصوتي فيها.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه حكم القضاء، أشارت غوغل إلى أنها قد تضطر لدفع 500 دولار لكل فرد من مالكي هواتفها المتضررين، وقد تكلفها تسوية القضية مع المستخدمين مبلغ 7.25 مليون دولار.

وهذه التسوية الجماعية ليست الأولى التي تصالحت "غوغل" فيها مع مستخدمي هواتفها، ففي أبريل الفائت وافقت على دفع تعويضات بقيمة 9.75 مليون دولار لمستخدمي هواتف " Nexus 6P" التي كانت تعاني من عيوب في التصنيع.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :