facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فرقة الإخوة كيوان" تبدع وتتألق في حفل الإنشاد الديني


17-05-2019 02:19 AM

عمون- استضافت مديرية ثقافة محافظة إربد، مساء أمس الخميس، فرقة الإخوة كيوان، على خشبة مسرح قاعة المؤتمرات والندوات في مركز إربد الثقافي، ضمن البرنامج الثقافي الذي أطلقته وزارة الثقافة في شهر رمضان المبارك لعام 2019.

وقدمت فرقة كيوان أناشيد ووصلات إسلامية ناسبت البيئة الرمضانية بشكل شبابي مطور بعيدا عن التقليدية من أبرزها فوق الحرم و يا نبي الله كما قدمت الفرقة ابتهالات دينية منها أنا الفقير إليك يا رب و طلع البدر علينا و عيش حياتك، حيث امتاز الأداء بالتنويع المتقن في قالب فني جديد نال استحسان الحضور.

وقال مدير ثقافة إربد د. سلطان الزغول أن مديرية الثقافة تسعى من خلال استضافتها للفرق المحلية إلى تعزيز التنوع الثقافي وتكريس نهج الشراكة على مستوى المؤسسات الفنية والأفراد بما يضمن إحداث حراك ثقافي جمالي وفني على مستوى محافظة إربد.

يشار أن الفرقة بقيادة الفنان يوسف كيوان الذي سبق وأن حصل على الميكروفون الذهبي ولقب عندليب الأردن وأفضل صوت في مهرجان الأغنية الأردنية السادس كما حصل كيوان على جائزة الملك عبدالله الثاني للإبداع والتميز. كما ضمت الفرقة كلا من الفنان عبدالله كيوان الحاصل على لقب نجم الأردن، ومحمد كيوان قائد كورال الجامعة الأردنية، والعازف والموسيقار خميس سمور. وسبق للفرقة وأن شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية من أبرزها المهرجان الإسلامي في الشارقة ومهرجان العباءة الخضراء في الأردن وفعاليات عمان عاصمة الثقافة الإسلامية.

وفي ختام الحفل وجهت فرقة الإخوة كيوان رسالة شكر إلى مديرية ثقافة إربد على الإهتمام والرعاية في الدعم اللوجستي، كما شكرت وزارة الثقافة ممثلة بوزير الثقافة د. محمد ابو رمان على مبادرة المشروع الثقافي في شهر رمضان المبارك والتي أحيت الثقافة والفنون في كافة محافظات المملكة.





  • 1 yussef kewan 18-05-2019 | 05:17 PM

    ال كيوان مبدعين اينما كانوا يشرفني ان اتفاعل مع فرقة ال كيوان المنشدين المبدعين تحية وتقدير واعجاب وتمنيات بالتوفيق بالنجاح والتقدم والزدهار من ال كيوان بمصر وتحية خاصة الي العندليب الاردني يوسف كيوان.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :