facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصنيف المحترفات: بليسكوفا ثانية وسيرينا تعود الى المركز العاشر


20-05-2019 11:37 AM

عمون- صعدت التشيكية كارولينا بليسكوفا الى المركز الثاني في تصنيف لاعبات كرة المضرب المحترفات الصادر الإثنين، مستفيدة من تتويجها في دورة روما، فيما عادت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس الى المركز العاشر.

وتقدمت بليسكوفا، المصنفة أولى في العالم سابقا، خمس درجات على سلم الترتيب رافعة رصيدها الى 5685 نقطة، بفارق 801 نقطة عن الأولى اليابانية ناومي أوساكا التي انسحبت قبيل الدور ربع النهائي من الدورة الإيطالية بسبب إصابة في يدها.

وأزاحت بليسكوفا الرومانية سيمونا هاليب التي تراجعت الى المركز الثالث بفارق 152 نقطة عن التشيكية.

وكانت أوساكا ضمنت، ببلوغها ربع النهائي حيث كان من المقرر أن تواجه الهولندية كيكي برتنز، صدارة التصنيف لأسبوع جديد على الأقل، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس الترابية في 26 أيار/مايو.

من جانبها، تقدمت وصيفة البطلة في روما، البريطانية جوهانا كونتا 16 مرتبة الى المركز الـ 26، فيما تراجعت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، بطلة العامين الماضيين، ثلاث درجات الى المركز التاسع بعدما سقطت عند الحاجز الأول وخرجت من الدور الثاني على يد البيلاروسية فيكتوريا أزارناكا.

وتقدمت المصنفة أولى عالميا سابقا الأميركية وليامس، مرتبة واحدة للمركز العاشر، لتعود الى مركز احتلته للمرة الأخيرة في آذار/مارس الماضي.

- ترتيب العشر الأوليات:

1- اليابانية ناومي أوساكا 6486 نقطة

2- التشيكية كارولينا بليسكوفا 5685

3- الرومانية سيمونا هاليب 5533

4- الهولندية كيكي برتنز 5405

5- الألمانية أنجيليك كيربر 5095

6- التشيكية بترا كفيتوفا 5055

7- الأميركية سلون ستيفنز 4552

8- الأسترالية آشلي بارتي 4430

9- الأوكرانية إيلينا سفيتولينا 3967

10- الأميركية سيرينا وليامس 3521
(ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :