facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إفلاس سلسلة مطاعم شهيرة في بريطانيا


22-05-2019 11:16 AM

عمون- أعلنت سلسلة مطاعم بريطانية شهيرة إفلاسها، ما يعني تسريح نحو ألف موظف.

وذكر موقع قناة "فرانس 24" أن غالبية المطاعم التي أعلنت إفلاسها هي ضمن سلسلة "جايميز إيتاليان" التي أطلقت العام 2008 وتوجد خصوصا في مدن كبيرة ولا سيما لندن، ويمتلكها الطاهي البريطاني الشهير جايمي أوليفر.

وغرد أوليفر قائلا: "أنا حزين جدا لإفلاس مطعامنا في بريطانيا، للاسف هذا الإغلاق يؤدي إلى تسريح نحو ألف موظف" من أصل 1300 يعملون في 25 مطعما، مشيرة إلى أن مطاعم جايمي أوليفر في الخارج غير معنية.
وعينت شركة "كاي بي ام جي" لإدارة التفليسة بشأن المطاعم الخمسة والعشرين وقد أصدرت بيانا بعيد ذلك أعلنت فيه أن 22 من هذه المطاعم أغلق فورا وبشكل نهائيا.

وقالت نقابة "يونايت" إن "الغموض الذي يلف الوضع الاقتصادي راهنا لا يساعد قطاع المطاعم"، لكنها أضافت أن جايمي أوليفر "تاه ربما في استراتيجية توسيعية سريعة جدا".

يذكر أن جايمي أوليفر ساهم في تحديث فن الطبخ البريطاني، إلا أن مطاعمه واجهت مشاكل كثيرة في السنوات الأخيرة في قطاع يشهد منافسة كبيرة جدا. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :