facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توضيح .. بخصوص شكوى على مخالفة سير


24-05-2019 10:46 PM

عمون- ورد لإدارة السير شكوى مفادها وصول رسالة (SMS) على رقم هاتف أحد المواطنين من خلال خدمة الرسائل النصية للمخالفات المرورية / خدمات أمانة عمان الإلكترونية، لإشعاره بتحرير مخالفة على رقم سيارته التي سبق له بيعها (كقطع) بعد قصها في عام 2013 بعد تعرضها لحادث مروري.

وبعد متابعة الشكوى وتدقيقها، تبين ان المخالفة صحيحة، وانه تم تحريرها فعلا على رقم المركبة المذكور.

لكن هنا يتوجب التوضيح والتنويه الى ان المشتكي قام فعلاً بشطب مركبته في عام 2013، الا انه لم يحتفظ برقم اللوحة، وعلى ضوء شطب المركبة كــ "جسم" تم نقل رقم المركبة الى مركبة أخرى من نوع آخر وتعود ملكيتها لشخص آخر وهي عامله حتى يومنا هذا.

ولكن بسبب ان صاحب الشكوى لم يقم بتحديث بياناته وشطب رقم هاتفه عن بيانات مركبته القديمة، فقد وصل له اشعار بتحرير المخالفه عبر خدمات (SMS) لأمانة عمان الالكترونية.

وهنا تدعو إدارة السير الأخوة المواطنين بضرورة تحديث تحديث بياناتهم وأرقام هواتفهم عبر الموقع الإلكتروني لإدارة ترخيص السواقين والمركبات بعد التسجيل فيه على هذا الرابط:
https://www.dvld.gov.jo

او تحديث بياناتهم اولا بأول عند تجديد الترخيص للمركبات، او عند شطبها منعاً لتكرار مثل هذه الأخطاء مستقبلا

علما بوجود مكتب متخصص في إدارة السير لاستلام واستقبال الشكاوي المتعلقة بالمخالفات، ويمكن التواصل معه من خلال رقم الواتساب: 0770999030.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :