facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فعاليات عجلونية: الاستقلال عنوان للعزة والسيادة


25-05-2019 04:57 PM

عمون- اكدت عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية والتطوعية في محافظة عجلون ان عيد الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوبنا جمعيا تمثل تضحيات الأردنيين وثمرة جهودهم المتواصلة في البناء والإنجاز والإعمار ليبقى هذا الوطن رمزا للوحدة والأخوة ونموذجا يحتذى به في ديار العروبة والإسلام.

وقال نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول ان الاستقلال فرصة مهمة للتأكيد على استمرار نضالات شعبنا وقواه الوطنية من أجل تعزيز الاستقلال مما يتطلب منا العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك بما يخدم مصالح الأردن والأمة العربية كخطوة أولى نحو وحدة هذه الأمة.

وبين مدير مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المتجددة المهندس محمد رمضان إن عيد الاستقلال يشكل مناسبة وطنية كبيرة نعيد من خلالها النظر في الماضي في حيثيات الاستقلال وما رافقه من تضحيات وما قدمه الأوائل من عطاء ونسلط الضوء على كل إيجابية لنعظمها ونعلي من شأنها.

واكدت نائب رئيس مجلس استشاري بلدية كفرنجه عهود ابو علي أن مسيرة الاستقلال التي بنيت بتضحيات الغر الميامين من آل هاشم الأطهار ويواصلها جلالة الملك عبدالله الثاني ستستمر بوعي أبناء الوطن وبالتفافهم حول قيادتهم وبتمسكهم بمنجزات الاستقلال.

واشارت عضو هيئة شباب كلنا الاردن عرين القضاة أن الاردن نذر بشعبه الوفي وقيادته الحكيمة نفسه منذ استقلاله لمساندة ودعم قضايا امته العربية والاسلامية واصبحت ارضه الحضن الدافيء للباحثين عن الامن والحرية وتجربته في الحكم منارة للديمقراطية الحقة ومحط اهتمام سياسي من الاشقاء والاصدقاء وانموذجا في السياسة المعتدلة القائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

واشار المثقف والكاتب عمار الجنيدي أن الاستقلال عيد خالد في تاريخ التضحيات الهاشمية من أجل رفعة وبناء الوطن والأمة وهو مناسبة لاستعادة واستحضار دروس وتجارب هذا النضال، واستخلاص العبر للمحافظة على منجزات الاستقلال الذي ينبغي صونه والبناء عليه حتى يبقى الأردن أنموذجا يُحتذى في العمل الدؤوب وواحة أمن واستقرار بإنسانه الواعي الذي يشكل أساس ثروته الحقيقية.

وقالت رئيسة جمعية عجلون الخضراء للتنمية البيئية المهندسة ابتهال الصمادي إن ذكرى الاستقلال مناسبة عظيمة تحفزنا لبذل الجهود وشحذ الهمم من أجل أن نحوّل التحديات إلى إنجازات نتقدم بها إلى المستقبل الأفضل خلف قائدنا الملهم جلالة الملك عبدالله الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :