facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اوقاف الاغوار تقيم افطارا للاطفال الايتام


25-05-2019 06:10 PM

اقامت مديرية الاوقاف للواء الاغوار الشمالية في حديقة وساحة مقام الصحابي الجليل معاذ بن جبل في الشونة الشمالية حفل افطار للاطفال الايتام في اللواء وعددهم 220 طفلا ممن يكفل صندوق الزكاة عددا منهم بكفالات شهرية.

وقال مدير الاوقاف الدكتور عبدالقادر العمري ان المادبة التي شاركت فيها امهات واشقاء ايتام جاءت في اطار اهتمام وزارة الاوقاف باليتيم وتوفير الرعاية له من خلال مشروع كفالة اليتيم الذي يكفل 78 طفلا يتيما من اللواء بكفالات شهرية قيمة كلا منها 30 دينارا شهريا.

واكد اهمية اداء الزكاة في تقوية المجتمع وفي حماية اموال المزكين لافتا الى دور لجان الزكاة العاملة في اللواء في جمع اموال الزكاة وتوزيعها على الاسر المستحقة وفق دراسات اجتماعية لاحوال تلك الاسر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :