facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخطوط التركية جاهزة لوفود سياحية لفلسطين


26-05-2019 06:19 AM

عمون - أعربت الخطوط الجوية التركية، السبت، عن استعدادها للتعاون مع وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، من إجل إمدادها بوفود سياحية جديدة.

جاء ذلك في لقاء جمع مدير المبيعات في الخطوط التركية، محمد فاتح دورماز، مع وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية، رولا معايعة، ببيت لحم جنوبي الضفة الغربية، وفق بيان للوزارة، اطلعت عليه الأناضول.

وأشار دورماز إلى أن الخطوط الجوية التركية مستعدة للتعاون بشكل يساهم في إمداد فلسطين بوفود سياحية جديدة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل عمل ترويج مشترك لفلسطين في عدد من دول العالم، إضافة لإمكانية فتح آفاق تعاون جديدة بين الجانبين.

من جانبها، لفتت "معايعة" إلى متانة العلاقات الفلسطينية التركية المشتركة في جميع المجالات.

وأشارت إلى تطلعها "لدور أكبر للخطوط الجوية التركية في دعم الخطط الترويجية الفلسطينية، الهادفة لاستقطاب وفود سياحية وفئات سياحية جديدة".

وتشير أرقام إحصائية لوزارة السياحة الفلسطينية إلى زيارة أكثر من 130 ألف سائح تركي لفلسطين خلال العام الماضي.

وبلغت أعداد السياح الذين زاروا الأراضي الفلسطينية خلال العام 2018، أكثر من 3 ملايين، حسب بيان سابق لوزارة السياحة والآثار الفلسطينية.
الاناضول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :