facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العقيد الصوافطة يطلق مبادرة "لنرسم البسمه على وجه مسن"


26-05-2019 10:23 PM

رعى مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطة ﺍﻟﻴﻮﻡ الأحد الموافق 26/5/2019 فعاليات مادبة افطار التي أقيمت في دار الزهراء للمسنين ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ مرج الحمام والتي جاءت استجابة لمبادرة الجسد الواحد التي أطلقها عطوفة مدير الأمن العام والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم التضامن والتكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتهدف المبادرة إلى ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻛﺎﻓﺔ ﺷﺮﺍﺋﺢ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ ﻭﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﻬﻢ ﻭﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﻢ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻣﻨﺎﺳﺒﺎﺗﻬﻢ، والذي بلغ عددهم (35) مسن ومسنة وبحضور الرائد بسام السرحان رئيس قسم القوى البشرية والنقيب سفيان العجرمي من العلاقات العامه والسيد خالد العريمي ورامي النحوي من المجتمع المحلي.

ﻭﺃﻛﺪ العميد الصوافطة ﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍلمبادرة التي تحمل شعار "لنرسم البهجة على وجه مسن"، لايمان مديرية الامن ﺑﺎﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺘﺸﺎﺭﻛﻲ ﻣﻊ ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳﻔﺘﺢ ﺁﻓﺎﻗﺎً ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻧﻄﻞ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﻧﺎﻓﺬﺓ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺗﻌﺪ ﻣﻦ ﺻﻠﺐ ﻭﺻﻤﻴﻢ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ ﺩﺍﻋﻴﺎً ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻛﺎﻓﺔ ﻟﻠﻌﻤﻞ ﺑﺘﺸﺎﺭﻛﻴﺔ ﻣﻊ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﺘﻜﺘﻤﻞ ﺍﻷﺩﻭﺍﺭ ﻭﻳﻨﺨﺮﻁ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻓﻲ ﺑﻮﺗﻘﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﻮﻃﻦ .

تم توزيع الهدايا الرمزية على المسنين ورسم البهجة على وجوهم، وقد لاقت هذه اللفتة استحسان المسنين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهاز الامن العام.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :