facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس بايرن ميونخ ينصح بواتينغ بالرحيل


26-05-2019 11:15 PM

عمون - قدم أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني نصيحة لقلب دفاع الفريق البافاري جيروم بواتينغ بالبحث عن ناد جديد.

ولم يشارك بواتينغ في احتفالات فريقه الذي توج بلقب مسابقة كأس ألمانيا بعد فوزه على لايبزيغ 3-0 في المباراة النهائية على أرضية الملعب الأولمبي في برلين السبت، حيث توجه مباشرة إلى غرف الملابس.

وقال هونيس لشبكة "بي أر" البافارية الأحد:" نصحته بأن يترك النادي، أعتقد أنه في حاجة إلى تحد جديد، يبدو أنه ليس في مكانه، كصديق، قدمت له النصيحة بالبحث عن ناد جديد".

وينتهي عقد بواتينغ في يونيو 2021 وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو إنتر ميلان الإيطالي، علما بأنه كان قريبا جدا من الانتقال إلى الفريق الباريسي الموسم الماضي، قبل أن تتعثر المفاوضات.

وفقد بواتينغ البالغ 30 عاما مركزه الأساسي لصالح نيكولاس زوليه في بايرن كما، استبعد عن صفوف المنتخب الألماني إلى جانب زميله في الفريق البافاري ماتس هوملز وتوماس مولر بقرار من المدرب يواكيم لوف.

المصدر: أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :