facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اول رد سعودي رسمي على تقرير مائدة السفير والامير ..


27-05-2019 05:41 AM

عمون - ردا على ما كتبه الزميل بسام بدارين قبل ايام في القدس العربي نشر الديبلوماسي السعودي عبدالسلام العنزي المستشار الاعلامي بالسفارة السعودية في عمان صورا توضح ترحيب من السفير الامير بسمو الامير هاشم في اول رد فعل رسمي غير مباشر من المملكة السعودية على تقرير البدارين..

وقال المستشار العنزي شرحا للصور التي نشرها :
سمو السفير خلال مأدبة الإفطار الرمضاني 1440هـ واحتفاءه بضيفه الكبير سمو الأمير هاشم بن الحسين..

وكان البدارين كتب يقول:
بمجرد إعلان أذان المغرب في إحدى قاعات أفخم فنادق عمان، استأذن السفير المضيف، وهو الأمير خالد بن فيصل، ابن شقيقة الملك سلمان بن عبد العزيز، كبارَ ضيوفه على الطاولة الرئيسية – بعد تناول كوب المياه وحبة التمر- بالمغادرة لحظات لتدخين سيجارة.
طبعاً لم يعترض أي من الضيوف. لكن على الطاولة الرئيسية كان الضيف الأردني الأبرز هو الأمير هاشم بن الحسين، كبير الأمناء في القصر الملكي.

غادر السفير الأمير على الشرفة المجاورة وتناول أكثر من سيجارة واحدة وسط دهشة الضيوف وحيرتهم وجلوسهم بصمت لفترة زمنية تتجاوز عمر تدخين سيجارة واحدة دون أن تبرز الخطوة اللاحقة في أصول الضيافة، وهي دعوة الضيوف لصلاة المغرب أو الانتقال لبوفيه الطعام الفخم الموجود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :