facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطاير فستان ميلانيا ترامب بمطار طوكيو في موقف محرج(فيديو)


27-05-2019 09:32 AM

عمون- تعرضت زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، لموقف محرج خلال زيارتها لليابان يوم السبت 25 مايو/أيار، برفقة زوجها دونالد ترامب.

خلال نزولها برفقة زوجها دونالد ترامب، اضطرت ميلانيا إلى ترك يد زوجها على السلم لتسارع إلى التقاط فستانها الذي ترتديه.

أظهر مقطع فيديو لحظة نزولها من الطائرة الرئاسية الأمريكية في مطار طوكيو، الفستان الذي ترتديه قد بدأ بالتطاير، بسبب الرياح القوية.

الأمر الذي سبَب إحراجا لميلانيا، لتلتقطه بيديها؛ خشية أن ترفعه الرياح أكثر، وقد التقطت عدسات الكاميرات هذه اللحظة بسرعة كبيرة.

ويقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة إلى اليابان تستمر أربعة أيام، ويعتبر أول ضيف رسمي يزور اليابان منذ تولى الإمبراطور ناروهيتو العرش في الأول من أيار/مايو الجاري.

ومن المقرر أن يجري ترامب مع رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، مباحثات اليوم، يتوقع أن تهيمن عليها قضايا التجارة والبرنامج النووي لكوريا الشمالية. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :