facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرفاعي يرعى افطار العرموطي الخيري


03-06-2019 02:13 AM

عمون - بحضور ورعاية دولة سمير الرفاعي أقامت معالي خولة العرموطي افطارا رمضانيا في حديقة الشباب بجبل نزال لـ 350 طفلا من عدد من المراكز والجمعيات في المنطقة بحضور عدد من الشخصيات من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.

وقام الرفاعي بتوزيع الهدايا وملابس العيد والحلويات للاطفال الذين اعربو عن سعادتهم وفرحتهم لتلبية الرفاعي للدعوة التي وجهها الاطفال له لما عرف عنه قربه من الشعب وتلبيته لنداء الخير دائما.

وأعرب الرفاعي عن سروره الغامر لوجوده بين الاطفال اليوم في هذه الايام الفضيلة من شهر رمضان الذي اوشك على الانتهاء.

وتمنى للجميع اصدق التهاني بقرب عيد الفطر السعيد.

واعربت العرموطي عن شكرها للرفاعي على حضوره الكريم كما شكرت الحضور جميعا وفِي مقدمتهم معالي محمد داوودية وسعادة العين حماد المعايطة وعطوفة نائب امين عمان حازم النعيمات وسعادة نقيب تجار الالبسة اسعد قواسمة والإعلامي الدكتور هاني البدري وعدد من الشخصيات التي شاركت في هذا الافطار وقدمت لهم التهاني بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر السعيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :