facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة يقلد الرتب الجديدة لعدد من كبار ضباط قوات الدرك


03-06-2019 05:05 PM

عمون- التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مبنى المديرية العامة اليوم الاثنين، عدداً من كبار القادة والضباط في قوات الدرك. وأكد اللواء الركن الحواتمة ضرورة تجديد العزم، وشحذ الهمم، والمضي قدماً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في سبيل الدفاع عن الثوابت الوطنية، وإنفاذ القانون بنزاهة وعدالة.

وقال الحواتمة خلال تقليده الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع: إن قوات الدرك مستمرة في العمل والبناء، لتطوير قدراتها، وصولاً لتحقيق أعلى مستويات الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، واستحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيا لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :