facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراق يعيد شحنة زيت محركات للأردن


10-06-2019 12:07 PM

عمون- أعلنت هيئة المنافذ الحدودية العراقية اليوم الاثنين، إعادة إرسالية الى الاردن محملة بمادة "زيت محرك سيارات 62 طنا منشأ سعودي" في منفذ طريبيل الحدودي، لعدم وجود إجازة استيراد.

وقالت الهيئة في بيان لها بحسب وسائل إعلام عراقية، إن "مفارز الهيئة تمكنت من إعادة إرسالية إلى الجانب الاردني محملة بمادة " زيت محرك سيارات 62 طنا" في منفذ طريبيل الحدودي، لعدم وجود أجازة استيراد".

واضافت، انه "تم اعادة الارسالية الى مديرية حدود الكرامة في الجانب الأردني"، مبينة ان "هذه الاجراءات نتج عنها احباط العديد من محاولات التهريب بكافة أشكاله والحد من المساس بالأمن القومي للبلاد من خلال اداء الواجب الوظيفي بكل مهنية وفرض السلطة الجمركية في جميع المنافذ الحدودية".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :