facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ثقافة إربد" تطلق ورشة تدريبية مجانية في التمثيل المسرحي


11-06-2019 11:28 AM

عمون- تستقبل مديرية ثقافة إربد في مركز إربد الثقافي طلبات المشاركة في ورشة التمثيل المسرحي للموهوبين والمقرر إنطلاقها في الأول من تَـمُّوز المقبل تحت إشراف المخرج المسرحي حكيم حرب ضمن مشروع المختبر المسرحي الجّوال الذي تطلقه وزارة الثقافة في محافظات المملكة كافة.

مدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول قال في تصريح صحفي، إن الورشة تنظم بشكل مجاني في مركز إربد الثقافي من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساءً لدعم الطاقات الشبابية الواعدة وتطوير قدراتهم في مجال التمثيل وفنون الأداء.

وأضاف الزغول تتضمن ورشة التدريب على فنون التمثيل والإخراج ومهارات الارتجال والموسيقى والرقص، لمن هم فوق سن ١٦ سنة، تأكيداً لدور مديرية الثقافة في استيعاب الطاقات الواعدة والموهوبين في شتى مجالات الفنون التي تقام على مدار العام، مشيراً إلى أن جميع المشاركين سيحصلون على شهادات مصدقة ومعتمدة من وزارة الثقافة.

ودعت مديرية الثقافة الراغبين بالمشاركة من الإناث والذكور من أبناء محافظة اربد ممن هم فوق سن ١٦ سنة، المبادرة بمراجعة قسم النشاطات الثقافية والعلاقات العامة لتسجيل أسمائهم وفق الأصول أو من خلال الاتصال على هاتف رقم (027101812) خلال ساعات الدوام الرسمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :