facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"هوليودي ان" البحر الميت يتوج مبادراته المجتمعية في رمضان


11-06-2019 06:20 PM

عمون - قام فندق "هوليداى ان" البحر الميت باستضافة عدد كبير من الأيتام والفتيان من فئات الأقل حظاً في المجتمع المحلي على مأدبة افطار رمضاني اختتم به شهر رمضان الكريم.

وتوج فندق "الهوليدي ان" البحر الميت مبادراته الإنسانية والخدمية للمجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك، بحفل الإفطار الذي خصص في أخر يوم في رمضان مع مجموعة كبيرة من الأطفال الأيتام.

واقام فندق "الهوليدي ان" حفل الإفطار بالتنسيق مع الشرطة المجتمعية وجمعية "دار الكرم" الخيرية في منطقة سويمة، القريبة من البحر الميت.

وساد حفل الإفطار الخيري حالة من التفاؤل بين الأطفال الايتام وذويهم، وخاصة مصادفة الحفل مع نهاية شهر رمضان الفضيل.

واكدت إدارة فندق "الهوليدي ان" حرصها على المساهمة الدائمة في خدمة المجتمع المحلي والمناطق الأقل حظاً، من باب المسؤولية المجتمعية التي تحرص عليها إدارة فندق "الهوليدي ان" ومجموعة "الانتركونتننتال".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :