facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آل خطاب: الملك على اطلاع بكل شيئ


11-06-2019 09:15 PM

عمون - قال النائب السابق أمجد آل خطاب إن خلال لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء لمس الحضور أن جلالة الملك على اطلاع بكل شيء.

واضاف خلال استضافته في برنامج صوت المملكة عبر فضائية المملكة، ان الملك يعلم عن الامور الصغيرة كما الكبيرة في الدولة.

وبين آل خطاب أن لقاء الملك مع شخصيات سياسية ووزراء ونواب سابقين، واعلاميين، كان عبارة عن جلسة حوار وليس استماع، مشيرا الى ان جلالة الملك استمع من الحضور.

وقال آل خطاب إنه عرض خلال كلمته امام الملك ثلاثة محاور لحل مشكلة البطالة، وهي احلال العمالة المحلية بدلا من الوافدة، مؤكدا أن ثقافة العيب في المجتمع الأردني تلاشت، اضافة الى ايلاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة جل الاهتمام، والمحور الثالث يتمثل بتصدير العمالة الأردنية الماهرة الى دول اخرى بحاجة لها مثل المانيا.

وأوضح آل خطاب أن الفساد موجود في الأردن، لكن الأمر الذي يزعج أكثر من وجوده هو الابواق التي تضخم حالات الفساد، مشيرا الى ان بمقارنة الأردن بدول المنطقة تجدها بين الأقل بالفساد.

وأكد آل خطاب أن من خلال متابعة ادوات الرقابة في المملكة مثل ديوان المحاسبة تجد أن هناك رصد كامل لجميع المخالفات في اجهزة الحكومة.

واشار آل خطاب إلى أن الالتزام بدولة القانون والعدالة يعطي لكل مواطن حقه.

وقال إن المواطن الأردني واع سياسيا، وإن الدولة نظمت المؤسسات لكن لم تنظم الحراك المجتمعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :