facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اربد: إنجاز المرحلة الرئيسة من تعبيد شوارع حي المقرئ


12-06-2019 05:47 PM

عمون- أنهت بلدية اربد الكبرى المرحلة الأولى والرئيسة من تنفيذ عطاء إعادة تأهيل وتعبيد بالخلطة الاسفلتية الساخنة لمعظم شوارع حي المقرئ الواقع قرب المدينة الصناعية ضمن حدود مجلس محلي الروضة.

وقال مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد العبابنة: إن شوارع الحي شهدت خلال السنوات السابقة العديد من الحفريات خلال فترات زمنية متعاقبة لمشاريع الكهرباء والمياه ما تسبب بتردي حالة هذه الشوارع بصورة لم تعد محتملة.

وأضاف أن المرحلة اشتملت على إعادة إنشاء بعض الشوارع التي كانت بحاجة كليا بالإضافة لكشط شوارع أخرى، وبدأت الآن التحضير للمرحلة الثانية التي تتضمن إعادة تأهيل معظم الشوارع وفردها بالخلطة الإسفلتية الساخنة.

وحسب العبابنة فإن العطاء يشمل ما يقارب 90 بالمئة من شوارع الحي، فيما سيتم إجراء اصلاحات طفيفة على النسبة المتبقية كون اوضاعها جيدة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :