facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البريمييرليغ يعلن جدول الموسم ويحدد موعد "موقعة الدوري"


13-06-2019 04:29 PM

عمون - أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز جدول المباريات المرتقب للموسم المقبل، والذي كشف عن موعد مواجهتي مانشستر سيتي وليفربول، الغريمان اللذان أشعلا الصراع على اللقب الموسم الماضي.

ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة ويست هام خارج ملعبه، بموجب جدول موسم 2019-2020 الذي نشره الاتحاد المحلي، الخميس.

وينطلق الموسم الجديد في 9 أغسطس بمباراة ليفربول ضد نوريتش الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة، وينتهي في 17 مايو.

ويخوض سيتي وليفربول مواجهتهما الأولى على ملعب أنفيلد في التاسع من نوفمبر، بينما يستضيف ملعب الاتحاد في مانشستر المباراة الثانية في الرابع من أبريل.

وتبرز في المرحلة الأولى مباراة مانشستر يونايتد سادس الموسم الماضي، وضيفه تشلسي اللندني صاحب المركز الثالث، والذي سيخوض منافسات الدوري في الموسم المقبل بغياب نجمه البلجيكي إدين هازارد، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وكانت 3 أندية قد صعدت إلى الدوري الممتاز، هي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ونوريتش سيتي.

واحتفظ سيتي في الموسم الماضي بلقبه بطلا للدوري، بعد موسم مثير لم تحسم فيه هوية البطل سوى في المرحلة الأخيرة، نتيجة صراع شرس بين سيتي وليفربول، حسمه الأول بفارق نقطة واحدة (98 مقابل 97).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :