facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معنف طفل جرش يسلم نفسه للأمن .. وبدء التحقيق معه


15-06-2019 03:53 PM

عمون- باشرت إدارة حماية الأسرة التحقيق مع الشخص الذي قام بالاعتداء على الطفل الذي ظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بتسليم نفسه عصر اليوم لمديرية شرطة جرش.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة حماية الاسرة ومديرية شرطة محافظة جرش باشروا منذ فجر هذا اليوم التحقيق والبحث عن شخص ظهر خلال مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بتعنيف طفل وضربه وإهانته وسوء معاملته.

وأضاف الناطق الإعلامي انه وخلال وقت قصير تمكنت كوادر حماية الاسرة من تحديد هوية الطفل والشخص الذي ظهر وهو يقوم بتعنيفه وهو خاله، حيث تم التحرك لمنزل الطفل الذي يبلغ ثمان سنوات واصطحابه لقسم حماية الاسرة وأُجري له فحص طبي واحتصل على تقرير طبي بان حالته حسنة، كما وتبين ان الفيديو جرى تصويره قبل عدة اشهر. وتابع الناطق الاعلامي انه بمتابعة البحث عن الشخص المعنف تم ضبطه بعد ان قام بتسليم نفسه عصر اليوم لمديرية شرطة محافظة جرش وجرى تحويله لقسم حماية الأسرة لمباشرة التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه كما وجرى الاحتفاظ بالطفل بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية اضافة الى عمل دراسة اجتماعية له لمتابعته وضمان عدم تكرار ما حصل معه مستقبلاً.

 




  • 1 Mohammad Abu hajer 15-06-2019 | 08:36 PM

    لازم يتعذب نفس شي عشان يحس كيف كان الولد بتعذيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :