facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ثقافة اربد" تحتفي بالأعياد الوطنية


15-06-2019 06:20 PM

عمون - ضمن إحتفالات المملكة بالأعياد الوطنية ، أقامت مديرية ثقافة إربد مساء اليوم الجمعة، في مركز إربد الثقافي أمسية فنية وثقافية برعاية مساعد مدير ثقافة إربد حسن العبابنة.

وقال المنسق الإعلامي في المركز الثقافي عبد الله العزام في كلمة ألقاها بإسم المديرية نجتمع اليوم احتفاءً واستذكاراً لمناسبات ثلاث عزيزات على قلوبنا جميعا عيد الاستقلال وذكرى الثورة العربية الكبرى ويومِ الجيشِ ، ونستذكر البطولات التي سطَّرَهَا الأردنيونَ في أزمنة الشرف والعزة ، هي أمجاد توالَت أقمارا في سماء الوطن لتُضِيء الدرب لكل العاشقينَ من أحفادِهِم.

وأضاف ان الاستقلال ليس مرحلة زمنية عابرة ، بل شجرة مباركة أصلُها ثابت وفروعها في السماء، وليست ساعات تمر أو احتفالات تقام، بل هي غراس مروية في الوجدان وتأصيل فكر ممنهج في الضمائر الصادقَة ، بنتها سواعد أبناء الجيش العربي، ونقلتْ رايتَها في سماءِ الوطنِ وأرضهِ جيلا فجيل بمدارج الفَخَارِ ومعارجِ السماء.

وتضمن الحفل عرضا فنيا موسيقيا لفرقة وصالِ للفنونِ التراثيةِ والشعبيةِ، تلاها فقرة فنيةٌ تراثيةٌ قدمُها الفنانُ محمود حمادنة، كما تم على هامش الأمسية أفتتاح معرض للفن التشكيلي للفنانة نور بطاينة والفنانة أسماء علاونة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :