facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الباص الأسرع


اسيل جرادات
15-06-2019 10:39 PM

في الفترة الاخيرة وبشكل يومي نسمع ونتحدث عما يشغل بال الأردنيين حول ما هو الباص السريع الذي سيكون داخل عمان ليضخ الينا العديد من المشاكل من ناحية الطرق والازمات الى تشاؤوم الاردنيين منه قبل أن ينجز.

كثر يتساءلون الى أين سيأخذنا هذا الباص وأين سيصل بنا وأين سيقف!! أي طريق، الى دوار المدينة والجامعة أم سيعود بنا الى مجمع الشمال وننتظر وسائل النقل التقليدية لتقلنا من جديد.

لم ينجز للأن وأصبحت مشاكله على المواطنين كثيرة من ما سمعنا به مؤخرا من حصار منطقة طارق الى مشاكل ضخ المياه وغيره، فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا الى متى سيتحمل الشعب هذه الازمات والمشاكل؟، ومن سيتحمل هذه العواقب؟

كبلد عربي نطمح دائما أن نكون بلد يبحث عن التقدم والعمل على تطوير موارده وقيام مشاريع عديدة لتقديم الرفاه الاقتصادي والاجتماعي لشعبه، لكن كمشروع مثل هذا (مشروع الباص السريع) للأن لم نرى أي قطرة تفاؤل منه، ولا يكل بنتائج فعالة ومستدامة، نقف لحظة فقط ونفكر بالتكاليف التي ترتبت حول هذا المشروع الذي كان ممكن أن نستثمرها في مشاريع تنمية اقتصادية أخرى لكننا دائما نقع في ذات الحفرة، ونضع اللوم على المكان والزمان.

حتى اختيارهم لأسم المشروع بأنه سريع ولم نرى للأن أي انجاز سريع له..

هل يعقل أن يكون الاسرع ويطبق أم اننا سننتظر الأسرع منه!!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :