facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يسابق الزمن للتخلص من 7 لاعبين


16-06-2019 09:45 PM

عمون - تخطط إدارة نادي برشلونة للتخلص من مجموعة من اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين، لحاجتها لـ65 مليون يورو، من أجل تحقيق توازن في ميزانية الفريق قبل نهاية السنة المالية الحالية.

وترتكز خطة الفريق "الكتالوني"، على الاستغناء عن اللاعبين الذين وافقوا على الرحيل، والذين لا يريدهم المدير الفني أرنستو فالفيردي في صفوف "البلوغرنا" الموسم المقبل.

وتشمل قائمة المرشحين للرحيل 7 لاعبين وهم، الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ودينيس سواريز، والبرتغالي أندري غوميز، والبرازيلي رافينيا، ومارك كوكوريلا، وسيرخيو بالينسيا، وأدريان أورتولا.

وتتخوف جل الأندية الأوروبية من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، الذي تصل عقوبته للحرمان من المشاركة في المسابقات القارية، إضافة إلى دفع غرامات مالية كبيرة.

المصدر: matchtv.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :