facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامتحانات توضح .. الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية


18-06-2019 09:21 AM

عمون - رداد القلاب - أكد مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، أن الإجابة النموذجية للسؤال رقم ( 2 ) الفرع ( أ) لمادة العلوم الحياتية، التي تقدم بها طلاب "التوجيهي" أمس هي: تصحيح ما تحته خط من (1 – 5) في السؤال دون الحاجة إلى نقل كامل الجملة إلى دفتر الإجابة.

وقال الدكتور العجارمة، لـ"عمون": لا يلزم نقل الجملة كاملة بالتصحيح المطلوب ولكن المطلوب هو تصحيح ما تحته خط فقط ، وكل طالب، اجاب بهذه الاجابة تعد إجابة نموذجية يستحق عليها كامل علامات فرع السؤال.
وجاء رد مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، رداً على الإثارة من قبل عدد من الطلاب وذويهم تتعلق بالفقرة أ من السؤال الثاني من امتحان مبحث العلوم الحياتية الذي تم التقدم له امس الاثنين، لتبديد حالة القلق التي اعترت الكثير من الطلب.

وشكل نص السؤال إرباكا لدى الطلبة إذ نص على نقل العبارات من1 إلى 5 إلى دفتر الإجابة بعد تصويب ما تحته خط، وأن نسبة كبيرة من الطلبة قاموا بتصويب ما تحته خط فقط ونقله إلى دفتر الإجابة دون نقل بقية العبارة، وسط خشية وقلق من: اعتبار الإجابة صحيحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :