facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية الراعي البرونزي لمهرجان الطعام السنوي


18-06-2019 12:40 PM

عمون-للسنة الخامسة على التوالي، أعلنت شركة أمنية عن تقديم رعايتها البرونزية لمهرجان الطعام السنوي الخيري الذي أقامته جمعية هيئة الجالية الدولية في الأردن يوم الجمعة الماضي.

وتأتي هذه الرعاية السنوية للمهرجان تفعيلاً للاستراتيجيات والخطط التي تتبناها أمنية والتي تخصص العديد من بنودها للقيام بواجبها تجاه الشباب وأن تكون جزءا في دعم الفعاليات المعنية بالقطاع الشبابي.

ودأبت جمعية هيئة الجالية الدولية في الأردن والممثلة بمجلس أهالي ومعلمين مدرسة الجالية الدولية على إقامة مهرجانها الذي يشارك فيه الطلبة وأولياء أمورهم بأطباق وأطعمة من دولهم المختلفة كجزء من ثقافة وحضارة كل دولة منذ 35 عاماً، وعادة ما يخصص ريعه لدعم المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية.

وخلال فعاليات المهرجان، التي امتدت على مدار يوم كامل، قدم فريق أمنية آخر وأحدث منتجات وعروض الشركة المخصصة للشباب والعائلات (خطوط شبابي 7و9، والاشتراكات الشخصية والمنزلية).

وقدمت أمنية كجزء من رعايتها وجهودها للتفاعل مع الشباب العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي أقيمت على هامش المهرجان مثل كرة القدم، وألعاب الورق، وكرة السلة ورمي الحلقات، بالإضافة إلى استضافة عرض قدمته كشافة دير اللاتين - مأدبا وتوزيع البالونات على الأطفال.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، قال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم: "تبنت أمنية منذ سنوات التأسيس استراتيجيات تركز على دعم الشباب وتطوير مهاراتهم واهتماماتهم الثقافية والفنية، لقناعتنا الأكيدة بأهمية هذه الفئة ودورها المستقبلي في إحداث التنمية والتغيير الاجتماعي المطلوب، من هنا جاءت رعايتنا للسنة الخامسة على التوالي لمهرجان جمعية هيئة الجالية الدولية في الأردن الذي يترجم جزءاً من استراتيجيتنا على أرض الواقع"، لافتاً إلى أن المهرجان يعد أحد وسائل تواصل أمنية مع عملائها الحاليين والمحتملين وعرض آخر وأحدث العروض والمنتجات المصممة خصيصاً لهم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :