facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إنستغرام" يسهل عملية استعادة الحسابات المسروقة


18-06-2019 05:41 PM

عمون - أعلن القائمون على تطبيق "إنستغرام" العامل على الهواتف والحواسب أنهم أطلقوا عددا من الآليات التي ستسهل على المستخدم استعادة حسابه المسروق أو المخترق.

وأشاروا إلى أن التعديلات الجديدة على "إنستغرام" ستخلص المستخدم من عملية الانتظار الطويل للبريد الإلكتروني أو عملية ملء نموذج الدعم الإلكتروني ليستعيد حسابه المخترق على الموقع.

ولاستعادة الحسابات سيتبع "إنستغرام" نهجا جديدا، حيث يطلب من المستخدم عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمه أثناء إنشاء حسابه، أو رقم هاتف محدد ليرسل إليهما رمزا من 6 أرقام، سيدخلها المستخدم لاستعادة حسابه.

ووفقا للمطورين في "إنستغرام" فإن هذه العملية ستكون آمنة، ولن تسمح لمستخدم آخر من استعمال الرمز المذكور للدخول إلى حسابات الآخرين، كما سيحصل المستخدم الذي استعاد حسابه على اسم دخول مؤقت يمكنه تغييره لاحقا.

وتجدر الإشارة إلى أن المبرمجين أدخلوا عددا من الميزات الجديدة على "إنستغرام" كميزة التسوق عبر التطبيق، وميزة حمع التبرعات الخيرية عبر منصاته.

المصدر: فيستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :