facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"حنش" يقطع مياه الشرب عن حي بالمزار الجنوبي


19-06-2019 09:07 AM

عمون – محمد الخوالدة - ادى حرق اهالي حي بلدة المزار الجنوبي في الكرك، لاعشاب جافة لملاحقة "حنش"اختباء فيها ، إلى إتلاف انابيب شبكة مياه الشرب البلاستيكية، وانقطاع المياه .

وفي التفاصيل كما يرويها سكان حي بلدة المزار الجنوبي، لـ"عمون"، فان "الجنش "،- ثعبان ذكر- ، هرب من ملاحقة اهالي القرية له داخل الاعشاب، حيث اقدموا على حرق الاعشاب المجاورة للمكان، ما ادى الى توسع دائرة النار والتهاب انابيب المياه البلاستيكية وقطع مياه الشرب عن القرية .

المفارقة بحسب الاهالي، ان "الحنش" لم يعرف مصيره بعد!، وسط استهجان الناس حول اختفاءه، وذلك بسبب حالة الفزع التي يثيرها الثعبان وسط السكان وخاصة الاطفال منهم .

وادت الحادثة إلى استذكار اهالي الحي نفسه، حادثة احتراق ابنهم الشاب الذي قضى في الكرك صيف العام الماضي اثناء حرقه لاعشاب جافة حول منزل اسرته باستخدام مادة "بنزين"، ما ان لبثت اشتعال ملابسه وحرق جسده كاملا حتى الموت !.







  • 1 محمد قواسمه 19-06-2019 | 10:34 AM

    الحنش لم يقطع الماء عن الحي بل السكان هم الذين قطعوها عن أنفسهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :