facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كفافي يكشف حقيقة ما جرى: وزير العمل اتصل واعتذر


20-06-2019 08:59 AM

عمون - أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي أن الجامعة لم توجه دعوة رسمية لوزير العمل نضال بطاينة لرعاية حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب.

وقال كفافي لبرنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، إنه تفاجأ من انسحاب الوزير البطاينة من حفل التخريج، وخاصة أن حضوره كان غير رسمي ولم يرتب له أن يرعى حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب بالجامعة.

وكان وزير العمل نضال البطاينة انسحب من حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب بجامعة اليرموك امس الأربعاء، احتجاجا على قيام رئيس الجامعة زيدان كفافي برعاية حفل التخريج وتسليم الشهادات بدلاً منه.

وبين كفافي أنه تلقى مساء أمس اتصالاً هاتفياً من البطاينة، وقدم اعتذاره على كل ما بدر منه، ورفض كفافي الدخول في تفاصيل الخلاف مع وزير العمل اثر خروج الأخير من الحفل واعتراضه على عدم رعايته.

ونفت وزارة العمل في بيان لها وجود أي خلاف بين الوزير وبين رئيس الجامعة ومجلس أمنائها..!!

وقالت في البيان إنه تم دعوة وزير العمل لرعاية حفل التخرج، إلا أنه ونتيجة ارتباطات الوزير في عمل رسمي لم يحضر الحفل، حيث توجه لرئيس الجامعة لتهنئته ومجلس الأمناء بتخريج الطلبة..

وأكدت مصادر من داخل جامعة اليرموك أن الحفل بدا بصالة الجمتازيوم وأثناء القاء كلمة للنائب رياض العزام تفاجا الحضور بدخول وزير العمل، مما دعاه للانسحاب والتوجه الى رئاسة الجامعة وهناك وقعت مشادات بين رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء، والوزير، مما دفعه للخروج غاضبا من الرئاسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :