facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة البريطانية تحتفي بميلاد الملكة اليزابيث الثانية


20-06-2019 06:26 PM

عمون - احتفلت السفارة البريطانية في عمان، أمس، بعيد ميلاد جلالة الملكة إليزابيث الثانية الـثالث والتسعين.

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر إقامة السفير البريطاني ادوارد اوكدين وزراء ومسؤولون وممثلو منظمات مجتمع مدني، ومجموعة من رجال الأعمال والدبلوماسيين.

واكد السفير أوكدن خلال الحفل على العلاقة الوثيقة بين بلاده والاردن، منوها باهمية موتمر لندن الذي عقد اواخر شباط الماضي، واعتبره اسفر عن رسم رؤية لاقتصاد أردني مستقبلي يمكّن من الإصلاح في عملية التعليم، وخلق فرص عمل دائمة ونمو مستدام.

وأضاف أن المؤتمر الذي انعقد بمشاركة حوالي 40 دولة ومؤسسة مالية دولية داعمة جسد صورة التعاون الحقيقي بين البلدين والشركاء، مؤكدا دعم بلاده الثابت للأردن في كل المجالات.

واشار الى دعم بلاده لحل الدولتين، وحق العودة، والأونروا، وكذلك وضع القدس في المفاوضات النهائية بحيث تكون عاصمة المستقبل لكل من إسرائيل وفلسطين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :