facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمم أفريقيا .. اللجنة المنظمة تعتذر للمغرب بعد خطأ العلَم


20-06-2019 11:23 PM

عمون - قدمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الخميس، اعتذارا رسميا للمغرب، بعد بتر الصحراء المغربية في "فيديو كليب" الأغنية الرسمية لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كرة القدم "مصر 2019".

وأوردت اللجنة المنظمة، أنها "تتقدم بخالص الاعتذار إلى السلطات المغربية وإلى الاتحاد المغربي لكرة القدم وجماهير كرة القدم المغربية عن الخطأ غير المقصود بظهور علم غير معترف به، والذي ظهر على موقع تذكرتي الإلكتروني وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة".

وأكد هاني أبو ريدة، رئيس اللجنة، في بيان، على "احترامها للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني، وأن اللجنة على ثقة أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة".

وتنطلق كأس أمم أفريقيا، يوم الجمعة، بلقاء الافتتاح الذي يضم منتخب مصر صاحب الضيافة ونظيره الزيمبابوي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :