facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لطيران أرخص .. "مقعد ضيق جدا" ودرجة سياحية جديدة


20-06-2019 11:28 PM

عمون - في معرض باريس الجوي، عرضت شركة "أفيونتيريرز" الإيطالية المصنعة لمقاعد الطائرات، "المقعد الضيق للغاية" المخطط ضمه إلى درجة اقتصادية جديدة، الأمر الذي قد يساعد محبي السفر على الطيران بكلفة أقل.

ورغم ما ذكره موقع "أفيشن 24" البلجيكي بشأن استعراض هذه المقاعد ضمن معرض باريس الجوي، الأربعاء، فإن الشركة سبق أن عرضت ذات المقاعد في وقت سابق.

وتصف الشركة المصنعة المقعد الذي يحمل اسم "سكاي ريدر 2.0" بـ"المقعد المبتكر"، قائلة إن تصميمه يتيح زيادة عدد الركاب بنسبة 20 بالمئة، مما يعمل على تخفيض كلفة السفر بالنسبة للراكب وزيادة أرباح شركات الطيران.

وعلاوة على ذلك، يقل وزن "سكاي ريدر 2.0 " بنسبة 50 بالمئة عن مقاعد الدرجة الاقتصادية (السياحية)، كما أن بساطة تكوينه يعني توفير الحد الأدنى من تكاليف الصيانة.

ونقل "أفيشن 24" عن الشركة قولها: "يعد سكاي ريدر 2.0 بمثابة واجهة جديدة لتذاكر منخفضة التكلفة، ويوفر إمكانية السفر لمن لا يستطيع تحمل النفقات".

ووضعت "أفيونتيريرز" خطة لزيادة درجات السفر، فأضافت فئة الدرجة السياحية الأساسية لضم مقاعد "سكاي ريدر 2.0" إلى جانب درجة رجال الأعمال، والدرجة الاقتصادية، والاقتصادية المميزة.

وتمتلك الشركة المصنعة بعضا من التصاميم الفاخرة للدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية المميزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :