facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة وجمعية رياح الأرض "


21-06-2019 12:45 AM

عمون- عروبة الحباشنة- بدأت في وزارة الثقافة بمبنى معهد الفنون الجميلة ورشة للأطفال من عمر 5 - 16 سنة من كلا الجنسين منهم أردنيين ومنهم سوريين.

وبهذا الصدد تم توقيع مذكرة تفاهم فيما بين وزارة الثقافه مُمثلة بمعهد الفنون الفنون الجميلة وجمعية رياح الأرض التابعة لجمعية الأُسر التنموية الخيرية الشريك المحلي للوكالة الايطالية للتعاون الانمائي لعقد هذه الورشات.

هذه الدورات تأتي بإطار مشروع نظام شامل ومتكامل للفئات السكانية المستضعفة في العاصمة عمان، حيث تتضمن دوره في الفنون التشكيلية وأخرى في الفنون الأدائية "مسرح"، ومدتها شهرين بدأت يوم الأحد 6/ 16 وتستمر حتى تاريخ 8 / 16 وذلك بالفتره الصباحية بواقع ثلاثة ايام اسبوعيا في قاعات مبنى معهد الفنون الجميله.

وانطلاقا من استراتيجية وزارة الثقافة والمعهد بإستقطاب الأطفال المبدعين والموهوبين لتدريبهم في مجالات الفنون المتعددة بما في ذلك تحفيزهم وتعزيز موهبتهم لترى النور وحتى يكونوا مؤثرين في مجتمعهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :