facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلى الفاسد ..

21-06-2019 10:35 AM

أكرم جروان

لا تنسى أننا نعيش في وطن الأحرار، الديرة الأردنية الهاشمية، أردن الهواشم، أردن أبا الحسين .
يجوب ملكنا الغالي عبدالله الثاني إبن الحسين أصقاع المعمورة لإستقطاب الإستثمارات العربية ، الإسلامية والأجنبية ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به، يأخذ بمعيته السامية رجال الأعمال وشباب الوطن المبدع، من أجل تحقيق الإنجازات الأردنية من شباب الوطن على ثرى الأردن الغالي، على أرض الواقع.

وأنت أيها الفاسد، مهما كان حجمك، ألا تخاف الله؟، ألا يعزُّ عليك أن تأكل من خيرات الوطن وتُسيء إليه ؟!!!.
أَلَم تَعْلَم بأن أوراقك مكشوفة لنا ؟، ولدينا المقدرة الإبداعية بأن نكشف ألاعيبك الشيطانية من خلال رجال الوطن الأحرار.
ألا يكفيك شرف عيشك في كنف الهاشميين ؟، والظاهر أنك لا تعرف هذا الشرف العظيم ، فأنت ناكر الجميل ولئيم !!!.

لا تحسبَّن تلاعبك بالفواتير يخفى علينا، ولا تهرُّبك من الضرائب ، ولا حتى إختلاسك لمبلغ ما !!!، فأنت تكون أحمقاً إذا إعتقدتَّ ذلك!!!، فلسنا لا نرى ولا نسمع !!!، لا بل نُراقبك وعيوننا مفتوحة لنوقعك في شر أعمالك ومَن معك، وقضاؤنا العادل في إنتظارك، لتقبع في السجن بقية عمرك ، وتكون إلى مزبلة التاريخ!!!.

فسادك ليس في إختلاس المال فقط، فإذا كنت منافقاً فأنت فاسد، لأنك تُظهِر بكلامك المعسول عكس حقيقتك وأدائك لعملك !!!، وإذا أعطيت موظفين لديك مكافآت شهرية تُعادل راتباً شهرياً دون غيرهم فأنت فاسد !!!، فليس كل مدير هو حقاً مدير !!!.
وإذا تدخُّلتَ في ترقية أو تعيين موظف دون حق فأنت فاسد!!!.
وإذا أخفيت الحقيقة وأظهرت الباطل فأنت فاسد !!!.

ومن هنا، أُبلِغك رأيي، لن يدوم لك الحال، ولن يدوم لك المنصب، ولن تدوم لك الوظيفة، فقد أجرمتَ في حق الوطن والمواطن، لا بارك الله فيك ولا بأمثالك، وسيتخلص الوطن منك ، وستكون بصمة عار على الوطن، لا كان الله في عونِك ولا بارك الله في ذريتك، فقد خُنْتَ الوطن وملِكه وشعبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :