facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة " عونك .. ايدنا بايدك سيدنا" تستعد للأنطلاق


22-06-2019 10:02 PM

عمون - أعلن مساء السبت في فندق كورب عمان عن مبادرة " عونك .. ايدنا بايدك سيدنا " الهادفة الى تخصيص منصة تقدم يد العون والمساعدة للآخرين من خلال تبرع اصحاب المهن بما يمتلكوه من خبرات عملية لكل من يحتاجها دون مقابل بدل طريقة التبرع أو تقديم الدعم المادي .

وأكدت رزان العرموطي مؤسسة المبادرة في كلمتها للحضور ان المبادرة التي سيتم اطلاقها قريبا ستعمل على توفير عدة خدمات تعليمية وصحية وغيرها مجانا لمحتاجيها الامر الذي من شأنه تعزيز منظومة الامن الاجتماعي في الاردن وترسيخ قيم التآخي والتعاضد بين ابناء الوطن ، كما اكدت على مدى فخرها واعتزازها بان يكون الرئيس الفخري للمبادرة هو شخصية وطنية مثل دولة السيد فيصل الفايز.

كما والقى عدة شخصيات مهمة كلمات عبروا بها عن اعجابهم بالفكرة وبهذا التطبيق وعن اهمية الخدمات التي سيقدمها للمواطنين فقد القى معالي الوزير الاسبق مروان جمعة كلمته بالاضافة الى الدكتور موسى الساكت نائب رئيس غرفة تجارة عمان.. ونائب نقيب المهندسين الاردنيين.. كما والقى رئيس قسم نقابة الصحفيين في الشمال وأحد مؤسسين المبادرة الدكتور خلف الطاهات كلمته.. وقام الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات ورئيس جمعية انتاج بالقاء كلمته كاحد المؤسسين للمبادرة.. كما والقى المهندس ماهر المعلواني احد مؤسسين المبادرة كلمته.. وتم عرض فيديو تعريفي بالمؤسسين وبفكرة المبادرة.. علما ان هذا التطبيق سيتم اطلاقه في الشهر المقبل

وشارك في حفل الاعلان عن المبادرة عدد من رجال الاعمال واهل الصحافة والاعلام ومهتمين بالشأن الاجتماعي والعمل التطوعي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :