facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أسعار لكافة اراضي المملكة ونشرها في الجريدة الرسمية قريباً


23-06-2019 09:34 PM

عمون - رداد القلاب - أكد مدير عام دائرة الاراضي والمساحة معين الصايغ، الإنتهاء من الإجتهاد الشخصي في عملية التقدير الذاتي لأسعار الأراضي في المملكة، والتي تتم في دائرة الاراضي والمساحة.

وقال الصايغ لـ عمون إنه سيتم وضع أسعار إدارية بالإتفاق مع جميع المعنيين بالقطاع العقاري وسوف تنشر بالجريدة الرسمية ويسمح بالاعتراض عليها خلال مدة زمنية معينة.

وعقب الصايغ على أن قرار مجلس الوزراء الخاص بنظام افراز "الاربعات" لم يكن معمول به في كافة المحافظات مشددا على تعميم نظام افراز الاربعات على جميع أنحاء المملكة، منوها إلى ان العمل بهذا النظام يحل مشاكل كانت مطلب لفئة كبيرة من المواطنين.

ونوه الى أن قرار مجلس الوزراء بتفويض المباني السكنية لقاطنيها من المعتدين على املاك الدولة يعد فرصة ذهبية لتصويب الأوضاع للمعتدين وإيصال الخدمات.




  • 1 ابو محمود 24-06-2019 | 12:25 AM

    اراضي المفرق ترفض الإفراز الا بين الشركاء ويضطر المواطن لتسجيل شركاء لغايات فرز اربعات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :