facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكركية الشمايلة: ممَ أخاف وأنا في حضرة الملك!


24-06-2019 03:50 PM

عمون - عبدالله مسمار - وصفت الشابة الكركية التي تحدثت أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس الأحد دون تنسيق مسبق، خلال زيارته المحافظة ردة فعل الملك على حديثها بأنها شعرت بابتسامة أبوية صادرة من القلب.

وقالت هبة الله الشمايلة التي اعتبرت حديثها صريحا للغاية ويشخص الواقع، لـ عمون، إن جلالة الملك كان يستمع لها كوالد يستمع لابنته بفخر.

وعن تمكنها من الحديث، دون تنسيق مسبق مع الديوان الملكي، قالت الشمايلة إنها خلال سلامها على جلالة الملك لدى دخول القاعة، طلبت منه الحديث، قائلة "بترجاك تخليني أحكي"، مؤكدة أن الملك قال لها "أبشري".

وتابعت هبة، "دخلنا إلى القاعة، وبدأ المسؤولون بالحديث، ثم تحدث شاب ومديرة مركز شابات الكرك، والتي كانت تجلس بجانبي، فأخذت منها المايكروفون بعد أن أنهت كلامها، واعترض البعض على تجاوزي، فأخبرتهم أن جلالة الملك سمح لي بالحديث، وعندها قال جلالته (خليها تحكي)".

وقالت الشمايلة، "أنا كنت في حضرة صاحب الجلالة وعلى أرضه، لماذا أخاف ومم اخاف، هذه فرصة لن تعوض".

وتابعت "تعبنا ممن يحضرون لقاءات الملك باسم الشباب وعند رؤيته ينسونا"

وأكدت الشمايلة أن كل من يتحدث أمام جلالة الملك يتشجع للحديث أكثر وأكثر، مشيرة إلى أن إيماءات الوجه لجلالة الملك كانت مشجعة لها لتتحدث بأريحية.

وقالت "كل ما نظرت إليه ورأيت نظرة عينيه لي أشعر أن علي الحديث أكثر وعن كل الأمور".

وأشارت إلى أن جلالة الملك وجه الديوان الملكي للتواصل معها مباشرة، وعليه تواصل معها مسؤول في الديوان الملكي لتأكيد الرقم دون بيان أي تفاصيل.

وعن ردة الفعل الشعبية، بعد نشر عمون حديثها أمام جلالة الملك، قالت الشابة هبة الله، إن عددا كبيرا من المواطنين اتصلوا بها شاكرين ومثنين على حديثها أمام الملك، مؤكدة أن الشعب والإعلام دعماها بشكل كبير.

 




  • 1 حنان ابو حسان 24-06-2019 | 11:18 PM

    لقد عودنا صاحب الجلالة على الصدق والوفاء والاخلاص والولاء لهذا الوطن ونحن مبادله حبا بحب وعهدا بعهد فابا الحسين يستحق منا الثناء والمصارحة والمكاشفة والثقه وكذلك الاردن الذي نحب ونعشق ترابه
    حما الله الاردن وحفظ اللهم جلالة الملك عبدالله الثاني امين

  • 2 اردني بالغربه 27-06-2019 | 09:43 AM

    اقسم بالله يا نشميه فيكي شجاعه اكثر من كل المتملقين والاشرار بالحكومه الا من رحم ربكم .اخت رجال والله وبشرفنا تكوني اردنيه وكركيه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :