facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرايبة: مراجعة عوائد شركات الاتصالات


27-06-2019 04:09 PM

عمون - أحمد الزبون - كشف وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، مثنى غريبة، الخميس، أن الوزارة بصدد مراجعة الضرائب والرسوم مع شركات الاتصالات، ومنها أسعار الترددات والمشاركة في العوائد، وعمر التراخيص.

وأكد غريبة لـ عمون، أن المراجعة الجديدة قد تؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض في الرسوم على الشركات بقطاع الاتصالات، والتي لن تنعكس على المواطن.

ولفت إلى أن قرار الارتفاع أو الانخفاض بالضرائب بيد رئاسة الوزراء، مشيرا إلى أن الوزارة في طور التفاوض مع الجهات المعنية لدراسة المراجعة الجديدة.

وقال غرايبة، إن الوزارة في حوار مستمر مع شركات الاتصالات لبحث قضايا عدة لا سيما توغل الرخص، وشهادة العوائد، وغيرها من القضايا على طاولة الحوار.

واستطرد إلى أن الانترنت العريض في المملكة يصل إلى نحو 88%، مؤكدا أنها من النسب المرتفعة في العالم بالمقارنة مع دول ذات حجم الاقتصاد مع الأردن.

وكان دعا البنك الدولي، في تقرير تحت عنوان التحول الرقمي لتحقيق نمو شامل وخلق وظائف بمنطقة الشرق، إلى مراجعة شاملة في الضرائب والرسوم في قطاع الاتصالات.




  • 1 Moh 27-06-2019 | 04:41 PM

    لما تم تغير اسماء الوزارات الرقميه والمحليه قيل ان ليس بناء على مطلب صندوق النقر الدولي وإنما تم تبريرها بأن مش الصندوق وفي النص أعلاه بالفقر الاخيره يبين ان هذه من مطالب البوكس(الصندوق) الدولي35


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :