facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"مربي الدواجن": تقدير كميات البيض الفاسد غير صحيحة


30-06-2019 10:22 PM

عمون - قال الاتحاد النوعي للدواجن ان ما أثير عبر منصات التواصل الاجتماعي من تقدير لكميات بيض غير صالحة للاستهلاك هي أرقام غير صحيحة ولا توجد اي جهه تؤكد كميات البيض الفاسد. واوضح ببيان صحافي مساء الاحد، ان كميات الانتاج اليومي من بيض المائدة تصل الى 4 ملايين بيضة، مشيرا الى أن بيض المائدة الأردني على درجة عالية من الجودة ويخضع لرقابة الجهات والمؤسسات الرقابية المحلية، ويتم تصدير كميات كبيرة منه لأسواق الدول المجاورة.

واكد الإتحاد انه وفق ما يتم تداوله فإن الارقام المتداولة تشكل 25 بالمائة من معدل الانتاج اليومي، منوها الى ان الجهات الرقابية لم تتحفظ إلا على كميات بسيطة وهي ضمن النسب المقبولة للأتلاف اليومي الطبيعي . وشدد الاتحاد النوعي بأن ما يباع في الأسواق يخضع لعمليات الرقابة من كافة الجهات الرسمية والأهلية. وناشد الاتحاد المستهلكين بضرورة الشراء من الأسواق المنظمة وتجنب ما يتم بيعه على الطرق وبدون معرفة مصدر هذه البضاعة أو نوعيتها أو تاريخ إنتاجها. وتصل كميات المنتج المحلي من بيض المائدة الى مليار بيضة في العام يتم تصدير اكثر من 200 مليون منها .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :